اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يعلن عن صفقته الجديدة والاولى بعد تدخل الخطيب بعد رحيل حمدى فتحى الى الوكرة القطري

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل نهائي بديل اللاعب حمدي فتحي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الجمراء الذي اقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف نادي الوكرة القطري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتوصل نادي الوكرة القطري إلى اتفاق نهائي مع النادي الأهلي للظفر بخدمات اللاعب حمدي فتحي من صفوف القلعة الحمراء في صفقة بيع نهائي لمدة 3 مواسم قادمة مقابل 3.5 ملايين دولار لتعزيز صفوف الفريق الخليجي.

 

وطالب حمدي فتحي في الأيام الماضية بضرورة خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري والانتقال إلى القطري عبر بوابة الوكرة خاصةً أنه سيتقاضى مقابل مادي ضخم على الرغم من تمسك إدارة الأحمر بخدماته.
وعلم الاهلى اليوم  أن إدارة الأهلي نجحت في التوصل لاتفاق شبه نهائي مع نظرائهم بنادي فيوتشر من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو نجم وسط الفريق الأخير خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ودخل محمود الخطيب في الأيام الماضية على خط المفاوضات مع فيوتشر من أجل إقناع الأخيرة بالتخلي عن لاعبه محمد رضا بوبو في الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.
ووقع بوبو في الساعات الأخيرة على عقود انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة خاصةً بعد الاتفاق على كافة الشروط والبنود التعاقدية بين الطرفين على الرغم من تلقيه عروضاً قوية أخرى من أندية محلية.

وكان الزمالك قد أبدى رغبته في الفترة الماضية بالتعاقد مع محمد رضا بوبو بناءً على طلب مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خاصةً أن الفارس الأبيض يطمح في تدعيم معظم المراكز في الميركاتو الصيفي القادم نظير تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين واقترابهم من الرحيل.

وفضل بوبو الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي حيث يرى أن فرص مشاركته مع المارد الأحمر ستبدو أكبر خاصةً أن الأخير سيشارك في بطولتي كأس العالم للأندية القادمتين فضلاً عن مشاركاته المستمرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكانت تقارير إعلامية تشير إلى طلب فيوتشر الحصول على مبلغ يصل قيمته نحو 30 مليون جنيه نظير الحصول على خدماته من وادي دجلة مقابل 24 مليون جنية في الصيف قبل الماضي.
ومن المقرر أن يُعلن الأهلي عن التعاقد مع بوبو عقب نهاية الموسم الحالي للانتظام في المعسكر الإعدادي مباشرةً مع المارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!