اخبار الاهلىالسلايدر

كواليس واسرار تعاقد الاهلى مع خليفة احمد حجازى والاعب وقع 5سنوات

وقع النادي الأهلي بشكل رسمي مع بديل أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، والذي كان على رادار الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بالانتقالات الصيفية.

 

وجاء قرار التوقيع من جانب النادي الأهلي بشأن الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، من أجل تدعيم الصفوف على كافة الأصعدة الخلفية والأمامية، في ظل الحاجة إلى بدلاء كثيرين في كل الخطوط.

 

ووقع النادي الأهلي لمدة 5 سنوات مع محمود مرعي مدافع نادي فيوتشر إف سي، ليكون الصفقة الدفاعية القوية البديلة لأحمد حجازي الذي كان يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الحصول على خدماته.
وينتظر النادي الأهلي لفترة وجيزة من أجل الاستقرار على كافة الصفقات المقرر أن يحصل عليها خلال الفترة القليلة المقبلة، في ظل الحاجة إلى لاعبين من العيار الثقيل في الجانب الدفاعي.

 

 

ويعد مرعي من اللاعبين الذين أبدى كولر إعجابه بخدماتهم على الصعيد الدفاعي، من أجل إغلاق كل المساحات الخلفية، وذلك بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب، وذلك لأجل الوصول إلى الجانب المضيء لكل اللاعبين البدلاء.
ويعتمد كولر على خدمات ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي في الجانب الخلفي للفريق، ويتطلع إلى أن يكون هناك لاعبين آخرين أكثر بعد الاستغناء عن أيمن أشرف بشكل نهائي ورسمي.

 

 

ويعكف النادي الأهلي على إجراء عدد من التغييرات الفنية في الصفوف بالجانب الأمامي وخط الوسط من أجل انطلاقة الموسم الجديد بخطى ثابتة وواثقة، خاصة بعد الاستغناء تدريجياً عن عدد من اللاعبين وعلى رأسهم عمرو السولية وغيره من اللاعبين الذين كانوا يشاركون أساسياً.
يذكر أن النادي الأهلي يخطط لأن يكون موسم الانتقالات الصيفية على أعلى مستوى من الإجادة والأداء المتميز، حيث يرغب في الحصول على لاعبين كانوا على رادار الفريق في فترة سابقة ولم يتسنى الحصول عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!