اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يشعل مركاتو الصفقات الصيفية ويضم خليفة على معلول رسميا

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد بشكل رسمي مع بديل المحترف التونسي علي معلول لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد ويعتبر علي معلول من أهم العناصر في تشكيل الفريق الأحمر، حيث يعتمد مارسيل كولر المدير الفني للفريق على خدماته بشكل أساسي دون الحصول على راحة.

 

 

وعلم الاهلى اليوم بتمكن النادي الأهلي من حسم الاتفاق بشكل رسمي مع محمد شكري على عودته من جديد إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة خاصة بعد أن نضج من الناحية الفنية والتكتيكية خلال الفترة الماضية.

وهناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل الاتفاق مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا على خطوة ضم محمد شكري من خلال تفعيل بند عودة اللاعب من جديد ودفع 7 ملايين جنيه.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى الإدارة الحمراء بشأن تواجد محمد شكري في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

ونال محمد شكري إشادة مارسيل كولر خاصة في ظل ظهوره بشكل قوي من فريق سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الماضية

ويعتبر محمد شكري أيضاً من العناصر التي تتواجد في حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بشكل مستمر.

وكان محمد شكري قد سبق له التألق مع فريق سموحة في الموسم الماضي، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى صفوف فريق سيراميكا خلال الموسم الحالي.

يذكر أن النادي الأهلي قد حسم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي للمرة رقم 43 في تاريخه، كما حقق المارد الأحمر انجازات تاريخية في موسم رائع مع السويسري مارسيل كولر بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وبطولة السوبر المحلي مرتين.

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!