اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكرة العالمية

اغرب ما قال لاعبى فلومينينسي عن مباراة الاهلى وموقف كينو من المباراه

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدًا قويًا أمام نظيره نادي فلومينينسي البرازيلي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
وستنطلق مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي اليوم السبت الموافق 18 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب “الجوهرة المشعة”.
ودخل فلومنينسي المونديال بقائمة مكونة من 23 لاعباً، على رأسهم 10 لاعبين أعمارهم تصل إلى 30 عامًا الأمر الذي يؤثر على المعدل البدني للفريق البرازيلي أمام الأهلي.

 

ويمتلك الفريق البرازيلي في حراسة المرمى فابيو دیفسون سانتوس، صاحب الـ43 عاماً،ويعد الحارس الأساسي للفريق الذي لعب 65 لقاء خلال الموسم الماضي، استقبل خلالهم 63 هدفاً وخرج فقط بشباك نظيفة خلال 25 مناسبة.
وفي الخط الدفاعي يحتل مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد السابق المرتبة الثانية في معدل أعمار داخل الفريق البرازيلي بـ35 عامًا الذي حقق لقب كأس العالم للأندية 5 مرات من قبل.
ويأتي اللاعب فليبي ميلو لاعب يوفنتوس وإنتر ميلان السابق الذي تذوق الخسارة أمام النادي الأهلي في عام 2020 بقميص بالميراس، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع عقب إهداره ركلة جزاء حاسمة.
واهدت هذه الركلة الميدالية البرونزية لـ الأهلي عقب غياب سنوات بينما جاء صامویل شافییر 33 عاماً، ثم ديفيد براز 36 عاماً، ديوجو باربوسا 31 عاماً.

 

ويمتلك نجم الوسط ماركوس كينو لاعب بيراميدز السابق صاحب 34 عاماً، الذي سجل هدفين من قبل في مرمى الأهلي في الدوري المصري، وأيضًا تياجو سانتوس 34 عاماً وباولو جانسو 34 عاماً.
ويأتي في الخط الهجومي الأرجنتيني جيرمان كانو صاحب الـ35 كانو الذي سجل مؤخراً رقماً قياسياً مع الفريق البرازيلي، إذ أحرز 81 هدفاً في 125 مباراة.
واحتل الفريق البرازيلي المرتبة السابعة برصيد 56 نقطة من خوض 38 مباراة فاز منها في 16 مواجهة وتعادل في 8 مباريات ولقى الهزيمة في 14 هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!