اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

هذه الصفقة طلبها كولر باى ثمن والثانى وقع للاهلى وعمر كمال لم يوقع للزمالك وموقف كولر من ضمه مثير

انتهى في الساعات القليلة الماضية الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.
وحضر الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الجمعة كل من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا صالح بالإضافة إلى عضو مجلس إدارة النادي حسام غالي ومدير الكرة خالد بيبو.
وتناول الاجتماع الذي عقد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة مناقشة بين الخطيب وكولر حول احتياجات المدرب السويسري في الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة نجاحه مع القلعة الحمراء فضلًا عن حسم ملف الراحلين في الشتاء.
أن كولر طلب من لجنة التخطيط ضرورة التوقيع مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتطرق الحديث أيضًا مع كولر إلى ملف المهاجم، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة؛ إذ أصر كولر على بقاء المهاجم الفرنسي أنتوني مويست، معربا عن ثقته في استعادة الفرنسي لإمكانياته وقدرته، ومساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة.
وطلب كولر التوقيع مع مهاجم ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، مهاجم سيريوس السويدي، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل اقتناعه بقدرات اللاعب.

 

 

وكان علاء ميهوب المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر، قد كشف حقيقة توقيع عمر كمال عبد الواحد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، لنادي الزمالك خلال الأيام الماضية، لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.
وقال “ميهوب” في تصريحات تلفزيونية عن حقيقة توقيع اللاعب لنادي الزمالك:” الملف بالكامل مع وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، وغير صحيح أن اللاعب وقع للزمالك، لكنه يريد أن يخوض تجربة جديدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!