اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

محمد شبانه يكشف عن خليفة الساحر الاهلاوى امام الزمالك وتوقع مثير لنتيجة نهائى الكاس

مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك،  التي ستقام مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي لا تقبل القسمة على اثنين.

 

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن رضا سليم لاعب الأهلي شعر باجهاد بسيط ولكنه تم التأكد من سلامته وسوف يسافر مع بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني فضل اراحته من المران بعدما شعر بالإجهاد.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “رضا سليم سوف يتواجد مع البعثة بشكل طبيعي، ومارسيل كولر قرر استبعاد أحمد عبدالقادر لأسباب فنية في ظل وجود وفرة عددية في مركز الجناح الأيسر مثل حسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر”.

وأضاف: “كريم نيدفيد سليم 100% ويرافق البعثة إلى السعودية، وأتوقع سفر محمود الخطيب رئيس الأهلي إلى الرياض يوم الخميس المقبل، ومعظم أعضاء مجلس الإدارة سوف يسافرون برفقة الفريق الأول لحضور نهائي الكأس”.

مشيرا الى ان فرصة الاهلى افضل من الزمالك للتتويج لكن الزمالك خصم قوى ومرشح

وكانت هناك بعض الانباء والتقارير الصحفية، التي خرجت خلال الساعات الأخيرة، وأشارت إلى غياب رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك المقبلة، في المباراة التي ستقام مساء يوم الجمعة المقبلة.
وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!