السلايدرالكره المصرية

محمد صلاح يرفض الرد على مكالمات حسام وابراهيم تعرف على السبب

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

 

وحاول إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، التواصل مع محمد صلاح في الفترة الماضية، ولكن لم يرد نجم فريق ليفربول على هذه المحاولات.

 

خلاصة المشهد تتمثل في أن التوأم لديهم احساس شديد خلال السنوات الماضية بشأن تحكم محمد صلاح في خطوة رفض تواجدهم على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، وذلك رغم اتجاه اتحاد الكرة في سنوات ماضية للتفكير في مدير فني وطني وتولى المنصب بالفعل حسام البدري وبعده إيهاب جلال دون التفكير في التوأم وهو ما جعلهم يخرجون بتصريحات متعمدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ضد نجم ليفربول.

 

بذل التوأم أقصى ما لديهم خلال تحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي من أجل تشويه صورة محمد صلاح سواء من خلال التقليل من دوره أو من خلال التشكيك في موقفه بعد خروجه من المعسكر لتلقي العلاج في انجلترا.

وبعد تولي التوأم المهمة خرج إبراهيم حسن ليقارن بين تطوير حسام حسن لإمكانيات شيكابالا، على الرغم من أرقام محمد صلاح المدوية مع منتخب مصر على مدار السنوات الماضية.

كما خرج إبراهيم حسن بنوع من العشوائية لإطلاق تصريحات مثل “مش هنجيب لاعب للمعسكر غصباً عنه”.

 

وواصل حسام حسن الخروج عن السياق عقب الهزيمة برباعية من كرواتيا من خلال تجاهل ذكر اسم محمد صلاح بعد الحديث عن افتقاد الفراعنة لبعض الغيابات الهامة حيث تحدث عن رمضان صحبي وزيزو وإمام عاشور وفتوح.
-صلاح بتاع مباريات رسمية “نتقابل أمام بوركينا فاسو”

نقل محمد صلاح نجم فريق ليفربول رسالة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مدار الفترة الماضية بِشأن رغبته في التواجد بالمباريات الرسمية وانه لن يتأخر عن الحضور لخوض مواجهة بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو في شهر يونيو المقبل، خاصة انه غير جاهز بنسبة 100% للتواجد في بطولة كأس العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!