اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يوافق على رغبة على معلول

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة القليلة المقبلة، لحسم ملف علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وحسم موقفه سواء بالرحيل عن الفريق الأحمر، او الاستمرار داخل النادي، وانهاء مسيرته داخل الأهلي.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس العرض الذي تقدم به مسؤولو النادي الأهلي، إلى علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حسم موقفه من الاستمرار مع الفريق الأحمر، او الرحيل خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الأهلي في حاجة إلى خدمات اللاعب.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، أبدى موقفه النهائي، بشأن علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، وقرر تمديد عقد اللاعب بشكل رسمي، ولكن بشرط، الحصول على مليون دولار، خلال الفترة المقبلة، وحتى انتهاء مدة تعاقده الجديد.

وتابع المصدر: “عرض الأهلي سيكون واضح وصريح وهو حصول علي معلول على مليون دولار، فقط لا غير، لاسيما أن اللاعب، أصبح غير متاح داخل القلعة الحمراء، والسويسري مارسيل كولر، قرر أبرم التعاقد مع بديله، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأشارت المصادر إلى أن علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يمتلك العديد من العروض الخارجية، وسيتم دراسة تلك العروض، حيث هناك أندية من قبل الدوري السعودي والإماراتي والقطري، يرغبون في ضم اللاعب، وسيدرس تلك الأمور قبل الرد على عرض الأهلي، الذي عرضه الخطيب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة الحاسمة التي ستحدد من المتأهل إلى الدور المقبل، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام تلك المواجهة يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!