اخبار الاهلى اليوم

تعرف عليهم..كولر يكشف عن اسم ثنائى الاهلى الذى يلعب لنفسه وليس لمصلحة الاهلى والخطيب يتحرك

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مفاجأة مدوية وذلك عقب مواجهة إنبي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 في بطولة الدوري الممتاز.

 

-مارسيل كولر ينقلب على رامي ربيعة وأكرم توفيق

 

خرج مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي ببعض التصريحات الغامضة حيث قال “هناك اثنين بيفكروا في نفسهم”.

وعلم  الاهلى اليوم  أن اللاعب الأول المقصود من هذه التصريحات هو أكرم توفيق حيث لم يظهر بالشكل المطلوب في اللقاء بعد دخوله في الدقائق الآخيرة.

 

وأبدى أكرم توفيق غضبه من قرار المدير الفني بسبب النزول في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء أمام إنبي خاصة أنه يتواجد في صفوف منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، حيث يرغب في المشاركة الأساسية وهو ما يرفضه مارسيل كولر حيث يثق في قدرات محمد هاني.
في الوقت الذي أبدى خلاله المدير الفني غضبه من رامي ربيعة وذلك بسبب إصراره على استكمال اللقاء رغم شعوره بإجهاد شديد في الفترة الماضية وهو ما أثر على الفريق سواء في لقطة الهدف الأول أو لقطة الهدف الثاني.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة، تحركات قوية من جانب مارسيل كولر من أجل فرض المزيد من القرارات التي تعيد الانضباط من جديد داخل الفريق وذلك بعد التفريط في 4 نقاط خلال آخر مباراتين في البطولة المحلية التي يحمل الفريق لقبها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة زد اف سي والتي من المقرر أن تقام غدا الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!