اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يفاجئ الزمالك بهذا الثنائى فى القمة السويسرى تقل العيار

يبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من الترتيبات الخاصة بتشكيل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أمام الزمالك في القمة التي تأتي في ظروف خاصة للغاية.
ويخوض النادي الأهلي المباراة القوية أمام الزمالك في الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري العام الإثنين المقبل، وذلك بعدد محدود من النجوم الأساسيين بعد الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق في كافة الخطوط.

 

 

ويتطلع الفريق الأحمر أن يخوض المباراة بكل قوة وإجادة، وأن يقود الآليات التي تضمن له الحصول على الثلاث نقاط المهمة في اللقاء، وأن يفوز بمباراة القمة التي لها مذاق خاص بتحقيق الفوز.
واستقر كولر على الثنائي الرهيب في تشكيل القمة، بتواجد وسام أبو علي لاعب الفريق الذي يقدم الأداء المتميز في الأمام على رأس اللاعبين المقرر أن يتواجدوا في الفريق الأحمر.

 

يأتي ذلك في الجهة الأخرى، أن يتواجد رضا سليم في الجانب الأيسر في الفريق، ليعاون الجبهة اليسرى، وأن يصقلها بمزيد من الإجادة الواثقة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.
وقدم وسام أبو علي أداء متميز للغاية في المباراة التي جرت مساء الخميس أمام زد، واستطاع أن يقتنص فوز صعب ورهيب على الفريق الخصم في الدقائق الأخيرة للمباراة، بعدما استخدم فنياته العالية.

 

ويقدم رضا سليم أداء متميز للغاية، ويمتلك حلول قوية في المرور “مان تو مان”، بالإضافة إلى المراوغات القوية التي تؤدي إلى أن يكون أحد الحلول الأساسية بشكل دائم في مباريات النادي الأهلي المعقدة.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى استعادة أكثر من لاعب بعد الإصابات الكثيرة الطارئة التي طالت مروان عطية وكان أحمد نبيل “كوكا” أيضاً آخر الرجال المصابين في الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!