اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

جهاد جريشة:من يحاسب ابراهيم نور الدين لو اخطأ فى مباراة الاهلى والزمالك

وجه جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، رسالة قوية إلى المسئولين عن تعيين الحكم إبراهيم نور الدين للقيادة التحكيمية لمباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري العام.
ووجه جريشة في تصريحاته لقناة “تن” الانتقاد لأصحاب قرار تعيين الحكم الدولي، مشدداً على أن الحكم اعتزل بشكل رسمي، متسائلاً: كيف تم اختياره لإدارة مباراة الأهلي والزمالك وهو معتزل.

 

وأضاف الحكم الدولي السابق، أنه كيف سيتم محاسبة الحكم إذا أخطأ في المباراة أو في القرارات أو في إدارتها بشكل عام، لافتاً إلى أن إبراهيم نور الدين حكم كبير، ولكن اختياره كان خاطئاً وغير منطقي على الإطلاق.

قم التحكيم الخاص بمباراة الأهلي كما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم كالتالي: حكم مساعد أول: سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ: هاني عبد الفتاح، حكم رابع: أحمد الغندور، حكم فيديو: محمد عادل، مساعد حكم فيديو: عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2: محمود أبو الرجال.
وشدد مصدر وثيق الصلة في تصريحات سابقة أن النادي الأهلي غير معتاد على التعليق على اختيار حكم المباريات، ولكنه يتمنى أن تسير المباراة بستر وسلام، وأن تكون قرارات الحكم موفقة وغير متحاملة على أي طرف من الطرفين.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يرغب في أن تخرج المباراة بالشكل اللائق والمشرف، خاصة في ظل متابعتها من قبل الملايين من العرب ومن الدوريات الخليجية الأخرى، لأنها واجهة الكرة المصرية بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!