اخبار الاهلى اليوم

مدحت شلبى:الاهلى انهى صفقة الثلاثى والوحش الافريقي وقع ويزيد اوجاع الزمالك بعد القمة

كشف الاعلامى مدحت شلبى يخطط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، استقدام عدد من اللاعبين المهمين الذين يقدمون صولات وجولات مع أنديتهم في شمال إفريقيا، وذلك من أجل ضمهم إلى الصفوف.
وقال شلبى من المقرر أن يتم حسم موقف ثلاثي شمال إفريقيا، عقب مباراة القمة في الدوري العام بين الأهلي والزمالك، والمقامة غداً على ملعب ستاد القاهرة الدولي في السابعة مساء.

 

واكد شلبى سوف يتم حسم موقف كل من المغربي يحي عطية الله لاعب الوداد البيضاوي المغربي، ونجم منتخب المغرب، والذي يلعب كظهير أيسر ويبلغ من العمر 29 عاماً.مشيرا الى ان الخطيب حسم امر احمد فتوح لاعب الزمالك وقرار ان يتركه للزمالك والا يتعاقد معه 
ويأتي في الجانب الثاني، خضوع الثنائي التونسي علاء غرام لاعب الصفاقسي التونسي الذي يلعب في مركز قلب الدفاع، وزين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد الجزائر الجزائري، بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الكثيرة للاعبين للاستقرار على أحدهما.

وتسعى لجنة التخطيط إلى إجراء مفاضلة أخرى بين عودة أحمد قندوسي من نادي سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء الإعارة، وضم محمد علي بن رمضان لاعب فيركنفاروش المجري الحالي، والترجي التونسي السابق.
بن رمضان الذي كان على رادار النادي الأهلي لأكثر من مرة في أكثر من مناسبة، مازال داخل عقل إدارة النادي الأهلي للتواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك للاستفادة من خبراته القوية ومشاركاته الجيدة.

ويتطلع القندوسي إلى العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي، بعد الأداء المتألق الذي قدمه في صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، وسعى من خلاله إلى إثبات جدارته، وذلك عقب التعافي من الإصابة القوية التي لحقت به.

يذكر أن النادي الأهلي يخطط للحصول على أفضل ميركاتو صيفي، وذلك بعد ضم الفرنسي أنتوني موديست ولم يقدم الأداء المنتظر منه حتى الآن، رغم تكبد الأهلي مليون و700 ألف دولار قيمة عقده وضمه إلى الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!