اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يرد على انباء رحيله عن الاهلى

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي أول رد فعل عنيف بعد الهدوء الطويل الذي يسبق العاصفة، والتعامل بعدم عصبية خلال الفترة الماضية، على خلفية ما حدث عقب مباراة القمة أمام الزمالك.
وعلم موقع أخبار النادي الأهلي، أن السويسري غاضب بشدة من الأنباء التي تتردد بشأن وضعه تحت التقييم مرة أخرى من جانب الإدارة في مبارتي مازيمبي الكونغولي ذهاباً وإياباً.

 

ويخوض النادي الأهلي المبارتين يومي السبت المقبل والسبت بعد المقبل في الكونغو وستاد القاهرة الدولي في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمباريات لا تقبل القسمة على اثنين.
ويرى المدير الفني أن ما يحدث في الفريق غير منطقي بخصوص الإصابات الكثيرة التي أمطرت اللاعبين، بالإضافة إلى تلاحم المباريات والمواسم، والأجندة الدولية التي يعاني منها النادي الأهلي.

ويختار منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، العديد من لاعبي النادي الأهلي الذين يظهرون بشكل جيد في المباريات، من أجل الانضمام إلى معسكرات منتخب مصر من أجل الوصول إلى التميز وتحقيق الفوز في المباريات القوية والمهمة.
وشدد كولر على أنه لا يعجبه الأسلوب المتبع حالياً من قبل وسائل الإعلام أو ما يتردد بشكل خافت بإنه تحت التقييم أو إن رحيله قد اقترب عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، خاصة بعد مباراة الزمالك.

وفاز الزمالك على النادي الأهلي في مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام بهدفين لهدف وحيد، حيث أرجع العديد من النقاد الرياضيين السبب في الخسارة للمدير الفني الذي لم يقوم بوضع التشكيل الأنسب في بداية المباراة، ما جعل الزمالك يظهر بهذا الشكل أمام الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!