اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صدمة 8لاعبين يغيبون عن مباراة الاهلى ومازيمبى

يفقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خدمات 8 لاعبين، خلال مواجهة مازيمبي اليوم، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك لأسباب الإصابة وعدم القيد في القائمة الإفريقية.

 

 

وتشهد قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي وجود 8 لاعبين، ويحاول الجهاز الفني للأهلي الفني التغلب على هذه المشكلة، بتوفير بدائل قوية في إطار رحلته نحو تحقيق اللقب الأفريقي رقم 12.

قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي اليوم

 

ويغيب عن صفوف الأهلي أمام مازيمبي كلا من السداسي: «محمد الشناوي وإمام عاشور وحسين الشحات وأليو ديانج وياسر إبراهيم ومروان عطية» بسبب الإصابة، فيما يأتي غياب عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي، بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية.

ويعاني محمد الشناوي وإمام عاشور من إصابة على مستوى الكتف، فيما يعاني حسين الشحات مع إصابة في الوجه، وأليو ديانج من آلام في الركبة، وأخيرًا يعاني مروان عطية وياسر إبراهيم من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي اليوم السبت
ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، عصر اليوم السبت، على ملعب الأخير بمدينة لوبومباشي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!