اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تغييرات كبيرة فى تشكيل الاهلى امام مازيمبى

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهة الإياب ضد فريق مازيمبي الكونغولي والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة 26 أبريل على استاد القاهرة الدولي.
السويسري مارسيل كولر يخطط لإجراء بعض التعديلات وذلك على النحو التالي:

-دخول بيرسي تاو

ارتفعت بشدة فرص مشاركة المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في التشكيل الأساسي خلال اللقاء المقبل في مركز الجناح الأيمن، حيث من المحتمل أن يعتمد المدير الفني على تواجد تاو ورضا سليم في الجناحين الأيمن والأيسر، على أن يبقى أحمد عبد القادر ورقة رابحة على دكة البدلاء.

 

-عودة محمد مجدي أفشة

يميل السويسري مارسيل كولر إلى خطوة تواجد محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي خلال اللقاء المقبل ضد فريق مازيمبي الكونغولي، وذلك من أجل تعزيز قوة الشق الأمامي للفريق الأحمر، حيث ارتفعت فرص مشاركته على حساب أكرم توفيق.

في حين من المقرر أن يشهد تشكيل المارد الأحمر استمرار بعض العناصر الهامة التي شاركت في مواجهة الإياب مثل مصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ورضا سليم ووسام أبو علي.

 

ويحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة على فريق مازيمبي الكونغولي وذلك من أجل حسم التاهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يجد النادي الأهلي دعم من جانب 50 ألف مشجع في المواجهة الصعبة المقبلة ضد فريق مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل المارد الأحمر لقبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn