اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يعلن غياب الثنائى امام مازيمبى

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام غداً الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث عن مواجهة مازيمبي، وضرورة التركيز خلال الفترة الحالية، من أجل تخطي تلك العقبة والصعود إلى النهائي، والحصول على لقب البطولة.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن الغيابات التي تضرب صفوف الفريق الأحمر، خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي، والجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، مع طبيب الفريق الأحمر، من أجل معرفة اخر تطورات موقف المصابين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أن حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأحمر، سيغيب عن مواجهة مازيمبي الكونغولي، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في العضلة الأمامية وياسر إبراهيم سيغيب لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به حتى الان.

وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة العاشرة مساء غداً الجمعة، ضد نظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التاي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور 50 ألف متفرج، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!