اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يوجه ضربة موجعة لـ محمد الشناوى قبل مباراة مازيمبى

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تعرض إلى خلع في الكتف.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، من حماية عرين الفريق الأحمر، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به، في الكتف، وتواجده خلال مباراة مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، محمد الشناوي، سيغيب عن مواجهة مازيمبي المقبلة، كولر يرفض المجازفة به وتواجده في مركز حراسة المرمى، حيث استقر على تواجد مصطفى شوبير والاستمرار بالدفع به في هذا المركز، في ظل تألق اللاعب خلال الفترة الحالية، وحماية عرين الفريق الأحمر بكل جدارة.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف متفرج، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!