اخبار الاهلىالسلايدر

عدلى القيعى:الخطيب خطف صفقة الزمالك ومعه عقد الاعب مع الزمالك قبل توقيعه النهائى بثلاثة ايام

كشف الاعلامى مدحت شلبى عن واحدة من اهم صفقاتت الاهلى على الاطلاق وكيف نجح عدلى القيعى فى التعاقد مع الصخرة  رغم تويقعه للزمالك

 

الاعب هو وائل جمعه صخرة الاهلى واهم مدافعى مصر فى العقدين الاخريين

وكشف وائل جمعة مدافع الأهلي والمنتخب الوطني السابق ، عن مفاجأة من العيار الثقيل بأنه كان سينتقل للزمالك قبل انضمامه للأهلي بـ 3 أيام قادما من غزل المحلة.

وقال وائل جمعة  تلقيت عرض من الزمالك قبل انتقالي للأهلي وبالفعل ذهبت للتوقيع وجلست في منزل حلمي طولان ولكن كانت هناك بنودا في العقد لم أوافق عليها، لاعود للمحلة، وبعد 3 أيام اتصل بي محمود الخطيب نجم واسطورة الأهلي ووقعت علي عقود انتقالي فورا.

وأضاف وائل جمعة ان موسم 2012 هو الأصعب في دوري ابطال أفريقيا لان الترجي التونسي كان أقوى فريق ومباراتي النهائي لم تكن سهلة علي الأهلي، اما البرتغالي مانويل جوزيه غير من عقلية اللاعب المصري، وانه كان يحب اللاعب الملتزم ولهذا فانه كان دائما أساسيا في التشكيل معه.

وانضم وائل جمعة إلي الأهلي في مطلع الألفية الحالية بتوصية من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي. وشاهد جوزيه جمعة في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وغزل المحلة والتي شهدت تألق جمعة ما دفع جوزيه لطلب التعاقد معه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!