الكره المصرية

الزمالك يستقر على رحيل 7من نجومه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، للموسم الانتقالات الصيفية والموسم الكروي الجديد، بوضع عدد من اللاعبين على قائمة الراحلين عن الأبيض بنهاية الموسم الجاري.


وحسم مسئولو الزمالك بالاتفاق مع فيريرا، موقف عدد من اللاعبين من البقاء أو الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
و قائمة الراحلين عن الزمالك
محمد أوناجم
وحسم فيريرا قراره من رحيل الجناح المغربي محمد أوناجم، بنهاية الموسم الجاري بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به، كما ينتهي تعاقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.
المهاجمين “عمر السعيد، سيف الدين الجزيري”
وأكد فيريرا رغبته في الاستغناء عن خدمات الثنائي عمر السعيد وسيف الدين الجزيري مهاجمين الفريق، في ظل تراجع مستوى الهجوم بالفريق، مشددًا على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر.
عبدالله جمعة
وقرر فيريرا الاستغناء عن عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق، بسيب عدم قناعته بقدرات اللاعب.
حمزة المثلوثي
وقررت إدارة الزمالك، بالاتفاق مع المدير الفني بالاستغناء عن الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك، وقررت إدارة النادي عرضه للبيع بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم قناعة فيريرا بقدراته.
الثلاثي “أشرف بن شرقي، طارق حامد، محمد أبو جبل”
وينتهي عقد الثلاثي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، إلا أن إدارة الزمالك تجري مفاوضات حالية مع الثنائي طارق حامد والحارس محمد أبو جبل، في ظل عدم حسم موقف بن شرقي.
وأكدت بعض المصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك ميزانية كبيرة وضعها النادي، للتعاقد مع صفقات سوبر، في الميركاتو الصيفي المقبل، مؤكدة أن هولاء اللاعبين سيكونون مفاجأة واسماء كبيرة.
يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدي النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!