اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى ضم الجوهرة المتالقة ..وشلبى يعلن عن مهاجم الاهلى الاجنبى وموعد وصوله القاهرة

ترددت أنباء قوية في الساعات الماضية، دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات أحد نجوم الدوري النرويجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ويعمل النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هجوميًا من أجل المشاركة في البطولات العالمية والإفريقية، خاصةً مع رحيل محمد شريف عن القلعة الحمراء الى الدورى السعودى
وكشف الاعلامى مدحت شلبى  أن النادي الأهلي أصبح قريبًا من التعاقد مع اللاعب أكوا آدمز، قناص الدوري النرويجي.
وقال شلبى  في تصريحات تلفزيونية، الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع النادي النرويجي من أجل الحصول على خدمات أكوا آدمز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعن موقف النادي الأهلي في ضم مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، قال، اللاعب خارج حسابات الأهلي حتى الآن ولم يقدم مسؤولو القلعة الحمراء أي عرض رسمي لضمه.
وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي ( الحاصل على لقب دوري أبطال أفريقيا) لخوض مواجهة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري ( بطل الكونفدرالية)، في نهائي كأس السوبر الإفريقي النسخة الجديدة 2023.
راح الدوري السعودي.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 2 مليون دولار – بوابة نيوز مصر

 

 

وكان النادي الاهلي قد تعاقد مؤخرًا مع الثنائي رضا سليم وإمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد ورحل محمد شريف الى الدورى السعودى
ويبحث مسئولو النادي الأهلي في الفترة الحالية عن التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي الجاري من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.
شاهد أيضاً..

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!