اخبار الاهلىالاهلى اليوم

تغييرات بالجملة فى تشكيل الاهلى امام المقاولون العرب

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً هاماً أمام المقاولون العرب في المباراة المقرر أن تنطلق بين الطرفين مساء اليوم الثلاثاء في تمام الخامسة، في بطولة الدوري العام الممتاز.

 

وكان النادي الأهلي على مقربة من تأجيل المباراة بسبب ارتباطاته في دوري أبطال إفريقيا، وسفر الفريق عقب المباراة إلى بريتوريا، لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ثم مواجهة القطن الكاميروني.
ويتطلع المدير الفني إلى حصد الثلاث نقاط، والاستمرار على رأس ترتيب الجدول قبل مواجهة الأندية الإفريقية خلال الفترة المقبلة، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يحقق الإجادة والتميز باللاعبين المقرر أن يستعين بهم كولر في الفريق.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي الاستعانة بالعديد من اللاعبين المجمدين على دكة البدلاء، والآخرين من الشباب الذين لم يشاركوا في المباريات المؤخرة مع الفريق وذلك في إطار الاستعداد الجاد لكل المباريات على نفس القدر الكبير.

ويدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، منح 5 لاعبين راحة من المشاركة أساسيًا خوفًا من إجهادهم أو تعرضهم للإصابة، وهم: “محمود عبد المنعم كهربا – محمد شريف – علي معلول – محمد هاني – حمدي فتحي” على أن يتم استبعاد أيضاً أيمن أشرف لأسباب فنية.

ومن المتوقع أن يكون قفشة في المباراة بشكل أساسي، بالإضافة إلى الاستعانة بمحمد أشرف بدلاً من علي معلول من أجل إراحة اللاعب التونسي الذي بذل مجهوداً مضاعفاً أمام القطن الكاميروني.

ومن المقرر أيضاً، أن يتم إشراك قندوسي بشكل أساسي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، وأن يتم إراحة محمد هاني وإشراك أحمد نبيل كوكا.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد أشرف – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أحمد نبيل كوكا

الوسط: أحمد قندوسي – برونو سافيو – مروان عطية – طاهر طاهر

الهجوم: شادي حسين – بيرسي تاو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!