اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يرفض عودة الموهوب ويرحب بنجم الخطيب المفضل من اجل وسام ابوعلى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على اتخاذ إجراء من العيار الثقيل، بعد استبعاد لاعب الفريق الموهوب من الصفوف بشكل نهائي، وتأييد قرار عدم عودته مرة أخرى إلى الفريق.
ورفض المدير الفني للنادي الأهلي، عودة عمار حمدي من المقاولون العرب بعد انتهاء إعارته خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يدرس من جهة أخرى وفي نفس السياق طلب الكابتن محمود الخطيب بشأن عودة النجم الفريد

 

 

ويدرس كولر، طلب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولجنة التخطيط بشأن عودة أحمد القندوسي مرة أخرى إلى الفريق بعد انتهاء إعارته من سيراميكا كليوباترا، إثر الأداء الطيب الذي يقدمه اللاعب في الصفوف.
وكان عمار حمدي على طاولة اللاعبين المطروح عودتهم مرة أخرى إلى الفريق، ولكن كولر أغلق الباب، قبل أن تنطلق المشاورات من قبل الجهاز الفني ولجنة التخطيط، مشدداً على أنه يتطلع إلى أن يكون هناك وجوه أخرى في الفريق.

 

واقترحت لجنة التخطيط في وقت سابق على كولر استعادة جهود القندوسي، ولكن كولر شدد على أنه يريده أن يبقى لفترة إضافية أخرى في الخارج من أجل استعادة جهوده في الوقت المناسب.
وفتح النادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط ولجنة الكرة الباب مرة أخرى لعودة القندوسي إلى الصفوف الحمراء، بعد الأداء المذهل الذي قدمه في الصفوف، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده.

ويسعى النادي الأهلي إلى تنوع اللاعبين في خط الوسط، في ظل ضغط المباريات على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة أن عودة القندوسي مع تواجد وسام أبو علي في الجبهة الأمامية سوف يكون له مفعول السحر في الفريق على الصعيد الهجومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!