اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب رد فعل من امام عاشور على فوز الاهلى على الزمالك ورسالته المثيرة الى مرتضى منصور

أصبح الفريق الأول للنادي الأهلي في طريقه نحو الحصول على خدمات إمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي بشكل رسمي لمدة 5 سنوات.
-إمام غاضب بشدة من إدارة وجماهير الزمالك بسبب التحريض والهتافات

 

علم الاهلى اليوم  أن إمام عاشور عقب لقاء القمة أبدى انزعاجه الشديد خلال حديثه مع بعض المقربين منه بسبب هجوم جماهير الزمالك ضده، وبعض التصريحات الإعلامية التي تعمد خلالها أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية في الزمالك وضعه في موقف غير جيد أمام الجماهير.

 

وأبدى إمام عاشور غضبه الشديد من الهتافات التي حدثت ضده من جماهير الزمالك في لقاء القمة، رغم انه قد قام بعرض نفسه على المجلس الأبيض في بعد العودة من الدنمارك في الأيام الماضية.

وتلقى إمام عاشور تأكيدات من جانب إدارة نادي الزمالك بشأن صعوبة الحصول على خدماته بسبب عدم توافر سيولة مالية وهو ما تسبب في اتفاقه مع النادي الأهلي على التواجد ضمن صفوفه في الموسم الجديد.

وأبدى إمام عاشور سعادته الكبيرة بعد الفوز الكبير الذي حققه النادي الاهلي على نادي الزمالك بنتيجة 4/1، وتواصل مع البعض داخل المجلس الأحمر ونجوم الفريق الأحمر لتقديم التهنئة وانهاء بعض الأمور الإدارية الخاصة بصفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها في الساعات المقبلة.

وقال امام عاشور نقلا عن الاعلامى سيف زاهر ان ادارة الزمالك سبب رحيله وفارق كبير بين ادارة الاهلى والزمالك فى التعامل معه
وشهدت مواجهة القمة بعض الهتافات من جانب جماهير النادي الأهلي والتي حرصت على الإشادة بصفقة انتقال إمام عاشور إلى القلعة الحمراء.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر قد تمسك في الفترة الماضية بخطوة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي في ظل قدرته على اللعب في العديد من الخطوط.

 

اقرا ايضا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!