اخبار الاهلىالسلايدر

صحيفة مغربية:كولر يفاجئ الوداد بالقرار الثالث وموقف الخطيب يدهش المغرب والكاف

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خطوة التحضير بشكل مميز لمواجهة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام يوم 11 يونيو على مركب محمد الخامس.
وبعد أن قرر المدير الفني السويسري، تواجد اللاعبين في التدريبات يوم الإثنين من أجل تصحيح بعض الأخطاء والحديث عن أهمية صعوبة لقاء الإياب قرر مارسيل كولر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين وذلك من أجل إلتقاط الأنفاس قبل التحضير لـ90 دقيقة المتبقية على حصد اللقب.

-قرارات جديدة من مارسيل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على خطوة السفر إلى المغرب يوم الخميس بطائرة خاصة، ورفض السويسري السفر مبكراً عن يوم الخميس وذلك من أجل فرض المزيد من التركيز على معسكر الفريق في القاهرة.

 

ويدرك مارسيل كولر أن الفريق الأحمر حال السفر مبكراً إلى المغرب سوف يجد ضغط جماهيري كبير، ولذلك فضل تأخير سفر الفريق لما بعد الانتهاء من خوض المران الصباحي يوم الخميس.

وطلب السويسري مارسيل كولر اكتفاء الفريق الأحمر بخوض المران الأول يوم الجمعة على ملعب العربي الزوالي على أن يكون المران الآخير على مركب محمد الخامس يوم السبت.

ويعلم مارسيل كولر كل الأجواء والتفاصيل في المغرب، خاصة أن المارد الأحمر لعب ضد الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي، كما خاض الفريق الأحمر منافسات بطولة كأس العالم للأندية في المغرب ويعلم كيف تشجع الجماهير المغربية أنديتها ويعلم كولر العديد من الكواليس هناك.
ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة وذلك من أجل تأكيد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في القاهرة بنتيجة 2/1.
استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على قرار من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية وتحديداً قبل خوض جولة الإياب أمام الوداد المغربي يوم 11 يونيو المقبل.
وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي عدم التصعيد بشكل علني بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبها الحكم الليبي معتز إبراهيم ضد القلعة الحمراء في مواجهة الذهاب التي اقيمت في استاد القاهرة الدولي والتي حرمت المارد الأحمر من تحقيق فوزاً كبيراً على بطل المغرب.

 

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي، التصعيد ضد تواجد الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي، خاصة بعد أنباء تعيينه في منصب داخل كاف عقب الاعتزال عقب مواجهة الأهلي.

وجاء قرار إدارة النادي الأهلي حتى يفرض الفريق الأحمر كامل تركيزه في المستطيل الأخضر، ولتجنب تشتت انتباه اللاعبين ببعض الأمور التي تكشف الظلم على الفريق وحتى يضع كل لاعب كل تفكيره في حصد اللقب بعيداً عن أي قرارات آخرى.

ويحاول النادي الأهلي توجيه رسالة قوية إلى الاتحاد الأفريقي وفريق الوداد المغربي، بشأن ثقته في قدرات عناصره على تحقيق الفوز رغم المجاملات التحكيمة الكبيرة التي يحظى بها منافسه في النهائي.

ويحظى فريق الوداد المغربي بشكل واضح بدعم من جانب بعض الشخصيات المؤثرة في الاتحاد الأفريقي مثل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي والذي يدعم الأندية والمنتخبات بكل الطرق رغم حساسية منصبه!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!