اخبار الاهلىالسلايدر

كولر عينه على بلعبد الجزائرى شبيه عبدالمنعم

يفكر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر في العديد من الحلول والسيناريوهات من أجل تعزيز قوة الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.
وعلم  الاهلى اليوم  بدخول النجم الجزائري زين الدين بلعيد حسابات النادي الأهلي وذلك بعد ترشيح الصفقة من جانب أحد وكلاء اللاعبين.

 

ونال زين الدين بلعيد اعجاب جهاز الكرة في النادي الأهلي، في ظل قدرته على التطور بشكل مميز خلال الفترة الماضية.

ويملك صاحب الـ24 عاماً امكانيات فنية مميزة في عملية استخلاص الكرة وغلق المساحات وبناء الهجمة وهي الأمور التي يبحث عنها مارسيل كولر في المساك الذي يشارك بجانب محمد عبد المنعم مع الفريق الأحمر.

 

وهناك تفكير قوي من جانب إدارة النادي الاهلي في خطوة ضم نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ولكن يبقى الأزمة في ظل اكتمال قائمة الأجانب بالفريق الأحمر، حيث أصبح برونو سافيو قريب من الرحيل ولكن سوف يعوضه رحيله صفقة المهاجم الأجنبي.
ويطرح البعض داخل إدارة النادي الأهلي امكانية ضم زين الدين بلعيد من صفوف اتحاد العاصمة مع التفكير في خروج أحمد قندوسي على سبيل الإعارة خاصة انه ليس من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

ويملك زين الدين بلعيد خبرة كبيرة على المستوى القاري كما يشارك بشكل مستمر في البطولات الأفريقية ونجح في التتويح مع اتحاد العاصمة ببطولة الكونفيدرالية في النسخة الماضية على حساب فريق يانج أفريكانز.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!