اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يفوز على الاتحاد السكندرى ويقترب من درع الدورى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ٢١ من مباريات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأحمر في خطف الثلاث نقاط، ليقترب من حصد لقب الدوري، بعد غياب دام موسمين.

 

 

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين كل منهما يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، لاسيما أن الأهلي يرغب في اقتناص نقاط المباراة من أجل التتويج بلقب الدوري الممتاز، بعد غياب دام موسمين عن خزينة القلعة الحمراء، بينما يأمل الاتحاد السكندري في مصالحة جماهيره وحصد الثلاث نقاط.

وتقدم علي معلول لتسديد ركلة الجزاء وسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، وبعدها عزز محمود كهربا تقدم الفريق الأحمر بالهدف الثاني في الدقيقة 13 من هجمة منظمة من صناعة بيرسي تاو.

مرت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول سريعة ومثيرة، وكاد خالد الغندور لاعب الاتحاد يسجل بتسديدة صاروخية مرت بجوار القائم، ورد أليو ديانج بتسديدة ببطن القدم أخطأت الطريق إلى المرمى ولكنه كان في وضعية تسلل، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم الأهلي 2/0.

وضم تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد فخري وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومروان عطية ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!