اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

الاهلى والجيش المغربى يتفقان على صفقة رضا سليم

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود مفاوضات قوية من جانب مسؤولو النادي الأهلي من أجل إبرام التعاقد مع رضا سليم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مسؤولو النادي الأهلي، يرغبون في إتمام التعاقد مع رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الخطة التي وضعها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بشأن الموسم الجديد، وإبرام العديد من الصفقات خلال الموسم الحالي، في ظل مشاركة الفريق الأحمر في العديد من البطولات المحلية والقارية.

أكدت تقارير صحفية مغربية في الساعات الأخيرة، مسؤولو النادي الأهلي، فتحوا خطوط من التفاوض من أجل إبرام التعاقد مع رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وأكد “Le360” سبور المغربي، إن إدارة فريق الجيش الملكي، قد قامت بتحديد مبلغ بيع رضا سليم، نجم النادي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة اللاعب بتغيير الأجواء، والرحيل عن فريقه خلال الفترة الحالية، ورغبة سليم ستحسم وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، جعلت إدارة النادي العسكري تحدد مبلغ تسريحه لأي فريق يرغب في تعزيز صفوفه باللاعب المذكور.
وتابعت: “إدارة نادي الجيش الملكي، حددت مبلغ 3 ملايين دولار، بجانب نسبة عشرون في المائة من إجمالي مبلغ بيع عقد اللاعب لنادي آخر مستقبلا، وذلك في ظل رغبة اللاعب بخوض تجربة جديدة”.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!