اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

دينامو مصر على ابواب الاهلى..ابراهيم فايق يؤكد الاهلى يقترب من ضم الفرارى الذى تمناه كولر

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حرك إدارة النادي للتعاقد مع دينامو منتخب مصر بالصيف الجاري.

 

 

وقال ابراهيم فايق وفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز عاد من جديد لحسابات النادي الأهلي للتعاقد معه، وارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد.

وأضاف فايق  أن كولر بعدما كان رافضا مقترح التعاقد مع إبراهيم عادل تراجع عن قراره بعدما شاهد مباريات عديدة للاعب ورأي إمكانياته الكبيرة.

وأكد ابراهيم فايق ، أن هناك اتفاقا بين الإدارة الحمراء وكولر على عودة المفاوضات مع بيراميدز مرة أخرى، للتعاقد مع اللاعب الشاب، ودعم المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وأختتمت التقارير، أن كولر أشاد بمستوى نجم منتخب مصر وبيراميدز ويرى أنه في حال التعاقد معه سيكون له دورًا كبيرًا في تشكيل المارد الأحمر

الأهلي يرد على مفاوضات ماريجا
ووفقا للتقارير الوارد إلينا من التتش، فأن ماريجا تم طرح اسمه على لجنة التعاقدات مثل أي مهاجم مميز.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي لم يدخل حتى الآن في أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيله.

وأشارت التقارير، إلى أن هناك صعوبة كبيرة في ضم اللاعب، خاصة بسبب راتب اللاعب الضخم حيث كان يتقاضى 5 ملايين دولار في الموسم الواحد وهذا الرقم أو حتى نصفه مستحيل على إدارة الأحمر مما يعقد الصفقة بشكل كبير.

وشددت التقارير، على أنه من الصعب انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء بسبب كبر سنه، حيث يبلغ من العمر 32 عاما، بينما سياسة مارسيل كولر مدرب الفريق هي تقليص المتوسط العمري للاعبين، مما يجعل احتمالية دخول اللاعب اهتمامات المارد الأحمر ضعيفة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!