اخبار الاهلىالسلايدر

قرار مفاجئ من كولر بخصوص موديست

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى المحلي والقاري، وهو ما دفع المدير الفني للتحرك مبكراً من أجل الترتيب لبعض القرارات الفنية الهامة والتي على رأسها بعض الأمور التي تخص المحترف الفرنسي أنطوني موديست.
ويلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة أمام فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم الأحد المقبل 24 سبتمبر، قبل أن تقام مواجهة الإياب يوم 29 سبتمبر.

-كيف يخطط مارسيل كولر لتجهيز أنطوني موديست؟

 

يخطط المدير الفني السويسري مارسيل كولر لخطوة استغلال غياب المحترف الفرنسي عن المشاركة في مباراتي سان جورج الإثيوبي بسبب القيد، وذلك من أجل وضع برنامج بدني وفني من أجل تجهيزه للدخول في أجواء المباريات مع الفريق.

ويرغب مارسيل كولر في وصول أنطوني موديست في أفضل فورمة فنية وبدنية خاصة انه كان بعيد عن الاحتكاكات القوية بعد رحيله في تجربته الآخيرة عن بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وينتظر المدير الفني للنادي الأهلي تأقلم أنطوني موديست بشكل قوي على أجواء القلعة الحمراء، والتعود على طريقة لعب الفريق الأحمر ليصبح من العناصر الهامة والمؤثرة داخل الفريق.

 

أنطوني موديست كان قد انتقل إلى صفوف النادي الاهلي في صفقة انتقال حر، وشارك في لقاء المصري البورسعيدي في مستهل مشوار الفريق الأهلاوي للدفاع عن اللقب المحلي ولكن لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!