اخبار الاهلىالسلايدر

رحل مجبرا ويرغب فى العودة:نجم الاهلى يضحى بالملايين بعد مكالمة الخطيب وينتظر كلمة شرف

يرغب نجم الفريق الكروي الأول في العودة مرة أخرى إلى الديار، وارتداء القميص الأحمر، رغم الرفض الكبير من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، واتجاهه إلى تواجد اللاعب لفترة إضافية مقبلة خارج الفريق.
ووفقاً للإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90” على قناة “النهار”، أن محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، اشترط في تجديد تعاقده مع فريقه الحالي، أن يتم وضع بند يسمح له بالعودة إلى صفوف الأهلي إذا طلب الفريق الأحمر.

 

 

وشدد هشام على أن شكري اشترط وضع نفس البند السابق بأن يكون هناك رغبة أولية له ومن النادي الأهلي تواجده ليعود إلى الصفوف الحمراء مرة أخرى، بعد موسم ونصف عقب تجديد عقده مع النادي.
وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن شكري اشترط استمرار بند العودة مقابل دفع 7 ملايين جنيه في العقد الجديد، لرغبته في العودة إلى ناديه السابق في أي وقت، لافتاً إلى أن اللاعب يتمسك بفكرة العودة حتى ولو بعد حين.

 

وتابع: فشل انتقال اللاعب إلى الزمالك بعد مفاوضات طويلة ممتدة في الانتقالات الشتوية، جعله يضع إمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، إذا سنحت الفرصة لذلك.
وكانت لجنة التخطيط رشحت خلال الفترة الماضية عودة شكري إلى الصفوف، من أجل سد ثغرة الجانب الأيسر في الفريق، ولكن كولر وجد ضالته في كريم الدبيس الذي يتواجد في مركز الظهير الأيسر خلفاً لعلي معلول.

 

وأبلى الدبيس بشكل جيد ومتميز في المباريات التي تم الاعتماد عليه فيها خلال الفترة الماضية، خاصة أن كولر كان يدعمه من أجل الظهور الجيد دائماً ليكون خليفة التونسي.
يذكر أن النادي الأهلي يبحث إمكانية تجديد عقد التونسي علي معلول، ظهير أيسر القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة تمتد إلى موسم واحد فقط، بينما يطالب اللاعب أن يكون التعاقد لمدة موسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!