اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة كبرى من كولر الى امام عاشور

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة بشأن النجم إمام عاشور لاعب وسط الفريق، فيما يخص مشاركته أمام يانج أفريكانز، في المباراة المقررة في السادسة مساء غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدرس المدير الفني للأهلي، بقوة منح إمام عاشور لاعب الوسط راحة من مباراة يانج أفريكانز، لتجهيزه لمباراة الزمالك بنهائي كأس مصر المقررة في الثامن من مارس المقبل بالسعودية.

كولر يسعى لإراحة اللاعب أمام يانج، من أجل استعادة نشاطه الكامل في مباراة الزمالك المرتقبة، خاصة في ظل مشاركته في المباريات الماضية بشكل أساسي.

 

 

«كولر» يدرس مشاركة الثلاثي كريم نيدفيد ومروان عطية وعمرو السولية أو محمد مجدي «أفشة» في وسط الملعب على حساب إمام عاشور، خلال مباراة يانج أفريكانز المقررة في السادسة مساء غدًا الجمعة.

القرار النهائي سيحسمه المدير الفني خلال الساعات المقبلة، وعقب تدريب الفريق اليوم الخميس، ووفقًا لحالة اللاعب الفنية والبدنية.

ويستضيف الأهلي نظيره فريق يانج أفريكانز في الجولة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في السادسة مساء اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!