اخبار الاهلىالسلايدر

قائمة محظورات على لاعبى الاهلى امام الزمالك بالقمة

وجه خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قائمة تحذيرات للاعبين، قبل ساعات من مواجهة الغريم التقليدي الزمالك، في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2022 – 2023، والتي تنطلق في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب «الأول لارك» بالرياض.

أخبار الأهلي : التركيز والهدوء سلاح الأهلي للفوز
وتحدث الثنائي «بيبو وكولر» في محاضرة خاصة مع لاعبي الأهلي، موجهين لهم بعض التحذيرات وطالبوهم باعتبارات عديدة يجب الالتفات إليها في مباراة اليوم لتحقيق اللقب، أولها التركيز التام في الملعب وعدم الانشغال بأي أمور خارج الملعب نهائيًا، وذلك وفق مصدر مطلع داخل النادي.

أكد المصدر أن الثنائي طلبا من اللاعبين الهدوء التام واللعب على صافرة الحكم وعدم الاعتراض على أي قرارات لطاقم التحكيم، وتجنب استفزازات لاعبي الزمالك خلال سير المباراة والتركيز فقط على تنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها.

 

وأضاف أن من ضمن التحذيرات ضرورة غلق أذنهم جميعًا وتحديدَا الثنائي محمود كهربا وإمام عاشور، وعدم الانفعال مع الجماهير من الجانبين إلا بالقدر البسيط، لعدم استفزاز الجماهير البيضاء.

وأوضح المصدر أن مدير الكرة والمدير الفني، شددا على اللاعبين أن الفوز في مباراة اليوم مهم جدًا، لتأكيد التفوق على المنافس والغريم التقليدي، وأنها ستكون حافزا كبيرا للمرحلة المقبلة التي يخوض فيها الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري ويجب العودة بالكأس.

الأهلي يتحدى الزمالك في كأس مصر
وشدد الثنائي في حديثهما مع اللاعبين ضرورة كتابة التاريخ في مباراة اليوم، والتعبير عن الأهلي والكرة المصرية بكل فخر من خلال الأداء الجيد والفوز بالمباراة التي ستحظى بمتابعة غير مسبوقة في إفريقيا والشرق الأوسط والعالم، وضرورة الفوز بها لأنها النسخة الأولى من نهائي الكأس التي تقام خارج مصر.

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر 38 مرة خلال مشواره، بينما حصد الزمالك اللقب في 28 مناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!