اخبار الاهلىالاهلى اليوم

اخبار الاهلى فى صحافة اليوم:بديل على معلول وقع وبيراميدز يخطف نجم الاهلى والخطيب يطيح بثنائى الاهلى بقرار منفرد

الاهلى فى صحافة اليوم نافذة جديدة تنقل فيها اهم اخبار الاهلى فى الصحف وعلى المواقع الالكترونية

الاهرام

الاهلى يضم خليفة على معلول وصفقة كبرى اخرى

استقر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على خطة تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل إمكانية رحيل الدولي التونسي علي معلول نجم فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتشهد مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول ظهير الأيسر المارد الأحمر صعوبة في الوقت الحالي وذلك بسبب مدة التعاقد بين الطرفين حيث يرغب المارد الأحمر في بقاء نجمه لمدة موسم واحد.

 

 

واشترط معلول في ذات الوقت التوقيع على عقود جديدة لمدة موسمين مع زيادة نسبية في راتبه الذي يتقاضاه خلال الوقت الحالي مع القلعة الحمراء وذلك عقب تلقيه عروضًا قوية من الخليج في الفترة الأخيرة.
وبدأ مسئولو الأهلي رحلة التفكير في بديل معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتعويض الرحيل المحتمل للتونسي علي معلول.

وجاء التحرك الأول من جانب مسؤولي الأهلي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب محمد شكري مع سيراميكا كليوباترا مقابل 7 ملايين جنيه وذلك بعد إرسال المارد الأحمر خطاب رسمي للأخير لحسم الأمر.
ووقع محمد شكري بالفعل على عقده الجديد مع النادي الأهلي للعودة إلى القلعة الحمراء وذلك لمدة 5 مواسم مقبلة بعد تألقه الكبير مع فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا في المواسم الماضية.

ويفكر أيضًا مسئولو الأهلي في عدد من اللاعبين الأجانب الذين يشغلون مركز الظهير الأيسر، لتدعيم صفوف الفريق، على رأسهم المغربي يحيى عطية الله لاعب دينامو سانت بيترسبورج الروسي الحالي، إلى جانب الموريتاني خاديم دياو ظهير أيسر الهلال السوداني.
كما يواصل الأهلى بقيادة الخطيب تدعيماته القوية حيث بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي مرحلة “جس النبض” لضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بضم اللاعب الجزائري الذي سجل هدف فوز فريقه أمام الأهلي من ضربة جزاء خلال بطولة السوبر الإفريقي قبل عدة شهور.
ويرغب الأهلي في ضم المدافع الجزائري بناءً على طلب من مارسيل كولر لتدعيم دفاع الفريق، حيث طلب ضم مدافع مصري وآخر أجنبي لمواجهة الغيابات التي تضرب هذا المركز.

ويسعى الأهلي لضم المدافع الجزائري خاصةً وأن عقد اللاعب مع اتحاد العاصمة سينتهي في صيف 2026 يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 650 ألف دولار وهو ما يُسهّل من إتمام الصفقة.
ويذكر أن زين الدين بلعيد، قد تلقى عرضًا من أحد الوكلاء، من أجل الانضمام إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الاهلى يقهر سيمبا فى القاهرة ودار السلام

الاهلى يفوز على سيمبا ويصعد الى قبل نهائى افريقيا وفاز بهدفين  نظيف سجلهما  عمرو السولية وكهربا

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على سيمبا التنزاني بنتيجة 2-0 بالمواجهة التي جمعت بينهما في دوري أبطال إفريقيا.
وأقيمت مباراة الأهلي وسيمبا على أرضية استاد القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وسجل عمرو السولية الهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 48 من عمر اللقاء من تسديدة صاروخية سكنت شباك سيمبا.

بينما أضاف كهربا الهدف الثاني للقلعة الحمراء في الدقيقة 97 من ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح حسين الشحات.

أهداف مباراة الأهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب أمام سيمبا بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا بـ تنزانيا.

وبهذه النتيجة حسم الأهلي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، منتظرًا الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

الجمهورية

بيراميدز يفاوض نجما الاهلى بسبب رمضان صبحى

سقط رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز في فخ تعاطي المواد المنشطة، وذلك بعد إيجابية العينة التي تم فحصها بعد إحدى الجولات في بطولة إفريقيا.
ويسعى نادي بيراميدز إلى الترقب خلال الفترة المقبلة من أجل معرفة فترة الإيقاف التي سوف يخضع لها اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة أن اللاعب يسعى إلى أن تكون العينة الثانية سلبية.

وكسر بيراميدز كل الحواجز، وقام بشكل علني وصريح، بالتفاوض مع محمد شريف لاعب الخليج السعودي، من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي في الصفوف السماوية، تعويضاً عن غياب رمضان صبحي.
وكان شريف يسعى إلى العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، وأن يدرس تواجده مرة أخرى في الفريق الأحمر، تحت قيادة مارسيل كولر، إذا تم الاستغناء عنه من الصفوف السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأشار المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن فترة غياب رمضان صبحي حال ثبوت العينة الثانية قد تمتد إلى أشهر طويلة من أجل العودة مرة أخرى إلى الملاعب، وهي عقوبة قوية.
من جهة أخرى، يتفاوض بيراميدز بشكل علني وصريح مع أحمد عبد القادر لاعب وسط النادي الأهلي، بعد خروجه الرسمي من الحسابات الخاصة بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحفاظ على قوام الفريق، وأن يتم رحيل أي من اللاعبين الذين لا يحتاج إليهم الفريق خلال الفترة المقبلة، سواء إلى الأندية المحلية أو الخارجية، ولكن بالمقابل المادي المناسب.
على جانب آخر تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بعد تعرض نجم الفريق الأحمر، إلى إصابة قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، وقبل مواجهة سيمبا التنزاني، في اللقاء المرتقب والذي سيقام يوم الجمعة المقبلة.

وتعرض كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي، إلى إصابة قوية، في الركبة، خلال الأيام الماضية، حيث خضع اللاعب إلى أشعة من أجل تحديد البرنامج البدني والتأهيلي قبل العودة من جديد إلى الملاعب، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى خدمات اللاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور.
وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مدة غياب كريم نيدفيد، عن الملاعب، والإصابة القوية التي تعرض لها قبل مواجهة سيمبا التنزاني المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي أن كريم نيدفيد يغيب لمدة شهر ونصف عن التدريبات الجماعية من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من رشح الركبة، حيث أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، غضبه الشديد من الإصابات المتكررة لدى اللاعب، خلال الفترة الحالية.

الاخبار

كولر يطيح بثنائى الاهلى والخطيب يصدمه

لا صوت يعلو فوق صوت، التحضير للموسم الجديد داخل النادي الأهلي، والأجانب المتواجدين داخل القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، ورغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق سواء في المباريات المحلية والقارية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، قائمة الأجانب الذين ضمنوا بقائهم داخل القلعة الحمراء، خلال الموسم الجديد، بقرار من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن الاستعداد للموسم الجديد، قبل إبرام التعاقد مع صفقات جديدة داخل الفريق، وتقديم تقرير إلى الإدارة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي أنه سيكون هناك تحرك من قبل السويسري مارسيل كولر، ضد الأجانب داخل الأهلي، وذلك قبل بداية الموسم الجديد، حيث يرغب في التعاقد مع بعض الصفقات القوية، في ظل البطولات التي سيشارك فيها الفريق الأحمر.

وتابعت المصادر: “الثنائي الذي ضمن الاستمرار داخل الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، هم رضا سليم ووسام أبو علي، والثنائي سيتواجدان داخل الفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد، والسويسري استقر على رحيل، موديست وأليو ديانج من القلعة الحمراء، وبنهاية الموسم، سيتم توجيه الشكر لهم”.

وأشار إلى أن ملف علي معلول، والتجديد له لم يحسم حتى الان، وعودة أحمد القندوسي، لم تتم بنسبة كبيرة، وكولر سيعمل على إعادة تصحيح الأوضاع في قائمة الأجانب داخل الأهلي، من أجل تحقيق أكبر استفادة منهم، خلال الفترة المقبلة.
على جانب آخر تحفظ مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية طلب عدد من الأمور المهمة في الفريق.

وتحفظت أصوات داخل جهاز الكرة ومجلس النادي الأهلي على فكرة ضم مدافع أجنبي جديد، وذلك بعد رغبة السويسري مارسيل كولر، في ضم زين الدين بلعيد وعلاء غرام اللاعبين الشباب الأجانب الذين يقدمون أداء طيب مع فرقهم في مركز الدفاع.
ويلعب علاء غرام في صفوف المنتخب التونسي، بالإضافة إلى نادي الصفاقسي التونسي، بينما يلعب الجزائري زين الدين بلعيد، في صفوف اتحاد الجزائر بمركز قلب الدفاع.

ولا تمانع إدارة النادي الأهلي في ضم عدد من اللاعبين المحلين في الصفوف الحمراء، بينما هناك عدد من التحفظات على ضم مدافعين أجانب ومنحهم رواتب كبرى بالدولار، خاصة في ظل تكدس قائمة اللاعبين الأجانب في الفريق.

موعد مباراة الاهلى القادمة

يعود فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواصلة مشواره المحلي في الدوري المصري، بعد الفوز اليوم على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على سيمبا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان فاز ذهابًا أيضًا ولكن بهدف نظيف.

وبذلك حسم الأهلي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، منتظرًا الفائز من مباراة بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.

 

 

ويتواجد الأهلي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، ولديه 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 لقاءات وتعادل مرتين وتلقى هزيمة وحيدة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في الدوري المصري
ويلاقي الأهلي منافسه إنبي يوم الإثنين الموافق 8 أبريل الجاري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!