اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

كولر يفاجئ جوميز بصدمة الثنائى بالقمة

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الزمالك، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الاثنين المقبل، في مواجهة مؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون من اجل الحديث عن مواجهة الزمالك المقبلة، والتشكيل الأمثل الذي سيخوضه الفريق الأحمر، بجانب التقرير الفني للفريق الأبيض، ونقاط القوة والضعف، من أجل حصد الثلاث نقاط، في ظل رحلة الفريق الأحمر، لحصد لقب الدوري المصري، والحفاظ عليه، لاسيما أنه اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة ثنائي الفريق الأحمر، إلى التشكيل الأساسي، خلال مواجهة الزمالك المقبلة، في الدوري المصري، وتوجيه صدمه إلى جوميز، لاسيما أنه يرغب في تفجر مفاجأة في تشكيل الفريق، وارباك حسابات جوميز.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـالاهلى اليوم  السويسري مارسيل كولر، استقر على عودة الدولي التونسي علي معلول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، من جديد إلى التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، وتم الاستقرار على ذلك بعد التقرير الطبي والفني الذي تسلمه كولر، بشأن جهازية الثنائي لمواجهة الزمالك، في الدوري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الغريم التقليدي نادي الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!