اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

رغم خسارة الاهلى امام الزمالك الا ان هناك 4مكاسب حققها الاهلى رغم الخسارة

كشف الاعلامى سيف زاهر ان النادي الأهلي في مواجهة القمة أمام نادي الزمالك وظهر الفريق الأحمر بمستوى فني ضعيف للغاية، ليواصل المارد الأحمر تقديم الأداء والنتائج الغير مقنعة خلال الفترة الآخيرة.

 

 

وقال زاهر رغم الخسائر الكبيرة للنادي الأهلي في اللقاء ولكن يبقى هناك بعض الأمور الإيجابية التي سوف نسلط عليها الضوء:

-عودة أحمد عبد القادر بقوة

يبذل أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي، جهداً كبيراً في التدريبات مع الفريق وذلك على أمل الحصول على فرصته الكاملة من جديد والعودة إلى حسابات مارسيل كولر، ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة حصول عبد القادر على الفرصة في ظل إصراره على المشاركة كما سجل هدف الأهلي الوحيد في اللقاء.

 

-جرس انذار قبل موقعتي مازيمبي الكونغولي

جاءت هزيمة النادي الأهلي أمام الزمالك لتكون بمثابة جرس انذار قبل خواجهة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي والتي ستكون حاسمة بنسبة تصل إلى 60% بشأن تحديد مصير بطاقة المتأهل للنهائي، وذلك بعد أن كشفت مواجهة القمة عن مشاكل كبيرة للنادي الاهلي في الدفاع وانعدام المساندة من عناصر خط الوسط في التغطية.

-مارسيل كولر تحت التهديد الجماهيري والإعلامي

وقع مارسيل كولر في العديد من الأخطاء الكارثية في وضع التشكيل، واتضح ذلك بشكل واضح خلال مواجهة القمة، ومن المؤكد أن يعيد السويسري الانضباط الفني للنادي الأهلي ويعود إلى الواقعية المعروفة عنه في التعامل مع الأمور.

 

-الاستقرار على رحيل موديست من الأهلي وتطوير قائمة الأجانب

هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي على خطوة رحيل الفرنسي انطوني موديست عقب لقاء القمة، بالإضافة إلى إعادة النظر في قائمة الأجانب من جديد، في ظل عدم تحقيق الفريق الأحمر الاستفادة المطلوبة رغم الملايين الطائلة التي يتم دفعها رغم ارتفاع قيمة الدولار أمام الجنيه.

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع طارئ مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الخسارة أمام الزمالك في بطولة دوري nile.
وتلقى النادي الأهلي خسارة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة القمة 127 بدوري نايل، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة بينهما للمسابقة المحلية.

 

 

وفجر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مفاجأة كبرى خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء عبر راديو “أون سبورت إف إم”، حيث أكد بأن هناك اجتماع عاجل اليوم بين محمود الخطيب ومارسيل كولر، بعد تأجيله فترة طويلة، عقب خسارة القمة 127 أمام الزمالك.

وأضاف:” محمود الخطيب أرسل أكثر من رسالة للجهاز الفني للفريق، عن طريق مدير الكرة، وسوف يبلغ كولر بأن إجازاته كثيرة خلال الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يلغى رئيس النادي هذه الميزة وتقليل إنجازاته، خاصةً في ظل اضطراب نتائج الفريق في الدوري.
واختتم شوبير:” الخطيب سيجري فتح كل الملفات مع مارسيل كولر، في اجتماع اليوم، للوقوف على ما حدث في نتائج الأهلي، خلال المباريات الماضية، تحديدا على مستوى الدوري.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو النادى الأهلى جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق،في الساعات المقبلة، لمناقشة أسباب نزيف النقاط فى بطولة الدورى المصرى، لاسيما عقب الهزيمة في مباراة القمة أمس الاثنين، بهدفين لهدف في الدوري بالإضافة الحديث عن عدة أمور فنية شهدها الفريق على مدار الأشهر الماضية.

وينوي مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب التحدث مع كولر في العديد من أمور فنية تتعلق بمستوى بعض اللاعبين وتراجع أدائهم إلى جانب تقييم مستوى الفرنسي أنتوني موديست المُنضم للمارد الأحملا الصيف الماضى، لاسيما أن اللاعب لم يُقدم أي جديد للفريق وظهر بمستوى متواضع للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!