اخبار الاهلىالسلايدر

ايمن اشرف ياخذ نجم الاهلى بيده ويخرج من الاهلى بفرمان سويسرى

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اتخذ القرار النهائي لعدد من اللاعبين في صفوف الفريق، وذلك من أجل تفريغ الفريق للاعبين آخرين سوف يكون لهم شأن مع الفريق الكروي الأول.

 

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاستغناء عن لاعبين آخرين متواجدين حالياً، ولا يوجد طائل من تواجدهم في نظر المدير الفني للفريق.
واستقر مارسيل كولر على رحيل أيمن أشرف من الصفوف الحمراء، وجاء الاستقرار الجديد على رحيل محمد فخري لاعب وسط الملعب، وتوجيه الشكر له، وعرضه للبيع خلال الفترة المقبلة.

ويبحث عدد من اللاعبين عن العروض الخارجية من أجل الرحيل خلال الفترة الجارية عن الصفوف الحمراء، وذلك بعد التأكد من أنهم خرجوا من الحسابات الرسمية للمدير الفني السويسري.

 

وكان أيمن أشرف على رادار نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن اللاعب تربطه علاقة مميزة مع جماهير النادي الأهلي، ويرفض أن يتم إنهاء علاقته ببيته “الأهلي” على هذا النحو السيء.
ويمتلك فخري عروض من عدد من الأندية المحلية، يجري مناقشتها حالياً، بعضها على سبيل الإعارة والبعض الآخر على سبيل البيع النهائي من صفوف الفريق.

 

 

ويبحث كولر ملف التدعيمات على قدم وساق، بالتوازي مع الاستعداد الجاد للمباريات التي سوف ينخرط النادي الأهلي فيها على الصعيد المحلي والخارجي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مباريات الدوري بها العديد من المؤجلات التي لا مجال فيها لراحة اللاعبين.
ويدرس المدير الفني اللاعبين الجدد بالإحصائيات الرسمية والتقارير الخاصة بالفيديو، من أجل وضع يده على اللاعبين الذين سوف يتواجدون في القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل وسوف يكون هناك عائد فني من وراء مشاركتهم.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!