اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

رمضان صبحى يصدم بيراميدز ويفاجئ الخطيب بخطوة غير متوقعة

رغم محاولات إدارة فريق بيراميدز للحفاظ على حالة الاستقرار للفريق من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا وأيضاً بعد تصدر بطولة الدوري بعد الفوز على فريق الإسماعيلي، ولكن يبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد مفاجأة بشأن رمضان صبحي جناح الفريق السماوي.
وعلم الاهلى اليوم أن رمضان صبحي بدأ التواصل مع بعض الوكلاء في الفترة الماضية وذلك بحثاً عن خطوة الانتقال للعب في الدوري السعودي.

 

 

وهناك عدم ارتياح من جانب رمضان صبحي وذلك بسبب قرار البرتغالي جيمي باتشيكو بشأن استبعاده من المشاركة الأساسية خلال الفترة الماضية وذلك على حساب يوسف أسامة نبيه ومصطفى فتحي.

 

ويرغب رمضان صبحي في خطوة العودة إلى منتخب مصر من جديد، ولكن جاءت رؤية جيمي باتشكيو بجلوسه على مقاعد البدلاء لتتسبب في خروجه من حسابات روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

-رمضان صبحي يشعر بالندم على خطوة الرحيل من الأهلي

 

جاء غلق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الباب أمام رمضان صبحي بشأن فكرة العودة، ليتسبب ذلك في حالة كبيرة من الندم لدى نجم القلعة الحمراء السابق بعد أن وصل إلى فورمة فنية وبدنية غير مسبوقة في فترة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي وكان من أهم النجوم في الكرة المصرية.

 

 

وتسببت خطوة رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي في تأثر اللاعب من الناحية الفنية، كما فشل في حصد أي لقب مع الفريق السماوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!