اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاجل:الخطيب يتخذ قرار جديد و3أسباب وراء الخسارة من الزمالك

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري والتي أقيمت على ملعب “القاهرة الدولي”.
وتلقى النادي الأهلي بقيادة هزيمة مثيرة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما الليلة ضمن مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

 

وأحرز هدفي الزمالك اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري فيما أحرز هدف الأهلي اللاعب أحمد عبد القادر.
وتلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي العديد من الانتقادات عقب خسارة المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك للعديد من الأسباب ويأتي على رأسها:

-أخطاء التشكيل
انتقد قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي على تشكيل المارد الأحمر الأساسي الذي بدأ به مواجهة الزمالك اليوم على ملعب “القاهرة الدولي” في ظل عدم تجانس عدد كبير من اللاعبين وظهورهم بمستوى متواضع.
وقد تحقق نظرة جماهير الأهلي في اللقاء بعد تواضع مستوى أكثر من لاعب على رأسهم الفرنسي أنتوني موديست وطاهر محمد طاهر هذا بالإضافة لـ كريم نيدفيد.
-عدم احترام الخصم
لم يدرس السويسري مارسيل كولر بشكل أكبر منافسه التقليدي نادي الزمالك حيث اعتمد بشكل كبير على إراحة الأٍساسين والدفع ببعض البدلاء في حالة من الاستهتار وعدم احترام الخصم بصورة جيدة.

-الغيابات الموجعة
يعاني النادي الأهلي أيضًا من غيابات عديدة تسببت في اهتزاز مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة يأتي على رأسها “حسين الشحات ومحمد الشناوي وإمام عاشور ومروان عطية والجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب الإصابة”.
-جلسة منتظرة مع مارسيل كولر خلال ساعات
وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد جلسة طارئة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني من أجل معرفة أسباب تراجع مستوى المارد الأحمر والخسارة المخيبة للامال من غريمه التقليدي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!