اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفجر مفاجأة بشان الاعب الزجاجى من مباراة مازيمبى

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وستنطلق مواجهة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي غدًا الجمعة الموافق 26 إبريل الجاري ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي” وسط حضور 50 ألف مشجع.
وستبدأ صافرة لقاء الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات المتحدة ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر  حظوظ الفريقين متساوية إلا أننا نحتاج لدعم الجماهير في مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز والوصول للعام الثاني على التوالي لنا كجهاز فني والفوز باللقب القاري”.

 

وشدد” مواجهة الذهاب وخاصًة أرض الملعب كانت صعبة نظرًا لأنها نجيلة صناعية والنتيجة تحتاج منا لعمل أكبر خاصة أنها تعادل سلبي وهي نتيجه خادعة للفريقين”.
وأوضح ” باستثناء 2 فقط جميع اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء غدًا ووارد أن نرى الدفع بإمام عاشور أو محمد الشناوي هما شاركوا في التدريبات وربما لا”.
وأوضح ” محمود متولي منذ فترة يعاني من الإصابة والدفع به يحتاج لمزيد من الحذر وكان سامي قمصان أبلغني أن اللاعب يجيد اللاعب في مركز الظهير وهو لاعب ممتاز والدفع به يخضع لظروف الإصابات والمباريات”.

وشدد ” وارد جدًا دخول كافة اللاعبين العائدين من الإصابة وهو ما سيحسم في تدريبات اليلو والتشاور في هذا الشأن”.
وتابع” المواجهة المباراة حظوظها لكلا الفريقين 50% 50%، ونحتاج لحسم اللقاء مبكرًا وسعيد بحضور جمهور الأهلي المتوقع غدًا وأقول الكرة للجماهير”.
وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قد انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير بـ كنشاسا في الكونغو الديمقراطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!