اخبار الاهلىالاهلى اليوم

رامى ربيعة يفجر مفاجأة بشان اكرم توفيق

علق رامي ربيعة مدافع فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها على ملعب “القاهرة الدولي”.
وستنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي غدًا الجمعة الموافق 26 إبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت الإمارات المتحدة
وفي تصريحات صحفية اليوم الخميس أعرب ربيعة، مدافع الأهلي، عن أهمية الفوز لفريقه بهدف التأهل إلى المباراة النهائية وعدم استقبال أي أهداف في مرمى الفريق.

 

وافاد أن نجوم الأهلي يسعون دائمًا لتحقيق الفوز في جميع المباريات والتتويج بالبطولات.
وشدد أيضًا على أن هدفه وهدف زملائه، وسيعملون بجد للفوز بالبطولات دائمًا معربًا عن سعادته بتفاعل الجماهير وشراء تذاكر المباريات الخاصة بالفريق، مثلما حدث في لقاء مازيمبي.
ويخوض المارد الأحمر مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف تحقيق الانتصار بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تعادل في مباراة الذهاب بالكونغو بدون أهداف.

ويستهدف المارد الأحمر إلى الوصول لنهائي المسابقة القارية للمرة الخامسة على التوالي والتتويج باللقب للمرة الثانية تواليًا بعد أن حصده في الموسم الماضي على حساب الوداد الرياضي المغربي.
وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعة إلى الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات والدولي المالي أليو ديانج جاهزون للمشاركة في اللقاء بعد مشاركتهم في اللقاء.
وتابع “الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق وكوكا خلال لقاء مازيمبي في الكونغو يوم السبت الماضي، فالثنائي أيضًا جاهز ولا يعاني من أي إصابات، وتدربوا بشكل طبيعي أمس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn